أهم الأخبار

آمنة:الإنتهاء من تنفيذ 50 % من أعمال مبنى السجل المدنى الجديد بمركز شرطة رشيد

كتبت…أمل محمد

أعلن محافظ البحيرة عن الانتهاء من تنفيذ 50 % من أعمال مبنى السجل المدنى الجديد بمركز شرطة رشيد والمقام على مساحة 325 متر بتكلفة 8 مليون جنيه،مضيفا أن المشروع الجديد يستهدف الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقرر الإنتهاء منه نهاية العام الحالى.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم بمركز ومدينة رشيد بمرافقة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد محافظ البحيرة أن إنشاء مبنى السجل المدنى الجديد يأتى ضمن أعمال المشروع القومى لتطوير مدينة رشيد الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى يتضمن إنشاء أول ميناء للصيد وتطوير كورنيش النيل والمنازل والمساجد الأثرية وغيرها المشروعات التنموية.

ووجه اللواء هشام أمنة القيادات التنفيذية بتكثيف الجهود للانتهاء من المشروع الجديد فى موعدة المحدد وذلك للتيسير على المواطنين وإنهاء خدماتهم بصورة حضارية.

كما أكد اللواء هشام آمنة تكثيف الجهود المبذولة للإنتهاء من المشروعات الخدمية فى مواعيدها المقررة وذلك من تلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم خاصة فى مجال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى لما تمثله تلك المشروعات من أهمية قصوى .

جاء ذلك خلال تفقده أعمال مشروع الصرف الصحي بمنطقة الجدية بمدينة رشيد بتكلفة 25 مليون جنيه.

وأوضح محافظ البحيرة أن المشروع كان متوقف العمل به منذ عام 2015 وتم إستئناف الأعمال به ومن المقرر الإنتهاء منه فى موعد أقصاه مارس 2020 ،مشيرا إلى الانتهاء من محطة الرفع بنسبة تنفيذ 25% وشبكة الانحدار بنسبة تنفيذ 40% وخط الطرد بنسبة تنفيذ 25% كما تم الإنتهاء من خط الصرف بالشارع العمومي بنسبة تنفيذ 90%.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى